أهم الاخبار

دوة ثقافية في اطار احتفال محافظة كفرالشيخ بالعيد القومي بمدرسة دسوق الزراعية

احجز مساحتك الاعلانية

كفرالشيخ: راشدعبدالله..هاني كسبه
تحت رعاية صلاح عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بكفرالشيخ وصابر الشهاوي الموجه العام و وفاء المدير العام التنفيذى هناء وكيل مديرية التربية والتعليم بكفرالشيخ
والموجه الاول مها عبد الرؤوف.
اقيم اليوم بمدرسة دسوق الثانوية الزاراعية ، ندوة ثقافية في اطار الاحتفالات بالعيد القومي لمحافظة كفرالشيخ ،
بحضور اسامة كامل نائب رئيس مجلس ومدينة دسوق بالانابة عن رئيس المجلس اللواء احمد بسيوني،والشحات سرور مدير المدرسة وابراهيم الشرقاوي منسق الندوة بالمدرسة. ونوال طالية خبير معلم بالمدرسة.
وقد القا مدير المدرسة كلمة رحب فيها بالحضور وحث فيها الطلاب بحب الوطن وحب العمل والتغاضي عن اي اشاعات في المجتمع ، وعدم الانصياغ الي المهترات الي تروج في المجتمع.
ثم القي اسامة كامل نائب رئيس المجلس كلمة قال فيها قصة البحرية المصرية التي قام بها رجال البرلس،
قامت معركة بحرية أمام شاطئ بحيرة البرلس، مصر عندما هاجمت بوارج فرنسية ومدمرة بريطانية مدعومة بطائرات حربية الشواطئ المصرية. اشتركت في المعركة البارجة الفرنسية جان بارت وهي أول سفينة مزودة بردار في العالم. سميت هذه المعركة بمعركة البرلس البحرية أو معركة برج البرلس البحرية.
ثم تطرق في الحديث عن قضية مصر من الارهاب الداخلي والخارجي والمؤمرات التي تقيم علي مصر من امريكا وقطر وتركيا وحثا الطلاب علي العمل وعدم الانصياغ الي كل المهترات التي تشيع في داخل الوطن الغالي مصر وحثهم علي الصبر وان حظو بالخلق الحميد والتفوق في الدراسة .ثم تطرق الي المشروعات القومية التي تجري الان بمحافظة كفرالشيخ مثل مشروع انشاء اكبر محطة للطاقة في الشرق الاوسط ومشروع الاستزاع السمكي بحيرة غليون وجميع المشروعات والصناعات التي تقام عليها، وتوفر الف الفرص للعمل للشباب .
ثم دار نقاش مع جميع الحضور حول الوضع الراهن في مصر وتم الاجابة علي جميع الاسئلة التي وجهه الي نائب رئيس المجلس .
وفي النهاية قامو بالشكر الي جميع الحضور وطلب الطلاب بالاعداد الي لقاءات ثانية خلال الفترة القادمة والتحدث مع الشاب والسماع اليهم .

صورة ‏راشد عبدالله راشد‏.
صورة ‏راشد عبدالله راشد‏.
صورة ‏راشد عبدالله راشد‏.
صورة ‏راشد عبدالله راشد‏.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى